السبت, 24 آب/أغسطس 2019  
22. ذو الحجة 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت | عمران

 

نظم أبناء مديرية عمران اليوم، وقفة احتجاجية مسلحة اختتامآ للعام الثالث وتدشين للعام الرابع من الصمود الاسطوري في وجه العدوان البربري الغاشم على ابناء الشعب اليمني الصامد ودعمآ واسنادآ لجبهات القتال بالمال والرجال والعتاد.


وفي الوقفة التي حضرها وكيل وزارة الأوقاف الأستاذ صالح الخولاني ومدير عام مديرية عمران العقيد مطهر الدرة وقيادة السلطة المحلية بالمديرية وعدد من الوجهاء والمشائخ والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين أشاروا أن جرائم العدوان المستمرة منذ ثلاث سنوات وتشديد الحصار والمعاناة الناتجة عنها تحتم على كافة أبناء اليمن التوجه إلى الجبهات لمواجهة العدو ودحره.

 

وأكد المشاركون في الوقفة التي اقيمت تحت شعار " إنفروا خفافا وثقالا"، الاستمرار في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي بكل الوسائل المتاحة وردع المعتدين والتحرك صوب الجبهات ورفدها بالرجال والمال والصمود حتى تطهير كامل أراضي اليمن من دنس العملاء والمحتلين.

 

وأشار البيان الصادر عن الوقفة اعلان النفير العام والتحرك صوب جبهات القتال والاستعداد العام لمواجهة العدوان للعام الرابع وندد البيان بالصمت الدولي المخزي إزاء الجرائم البشعة التي يرتكبها العدوان الامريكي السعودي والحصار الخانق الذي يتعرض له الشعب اليمني ودعما لجبهات العزة والشرف.

 

ودعا البيان القبائل اليمنية وكل الشرفاء إلى المشاركة الفاعلة ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير كامل تراب اليمن وهزيمة العدوان ومرتزقته.