الثلاثاء, 20 آب/أغسطس 2019  
18. ذو الحجة 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |

 

هنّأ الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى، مساء اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بفوزه على منتخب النيبال وتأهله إلى نهائيات أمم آسيا.

وأشاد الرئيس الصماد في اتصال بأحد أعضاء بعثة المنتخب، بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن .

وأكد أن هذا التأهل المستحق سيشكل حافزا للمنتخب للمنافسة القوية في نهائيات أمم آسيا ودافع لكل الرياضيين سواء في كرة القدم أو الألعاب الرياضية الأخرى لبذل المزيد من الجهود في صقل مهاراتهم وقدراتهم لتحقيق إنجازات جديدة.

وأشار رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أن هذا الإنجاز للمنتخب الوطني يؤكد ما يمتلكه شباب اليمن من قدرات وحرصهم على تحقيق الإنجازات الرياضية ورفع علم اليمن في المحافل الخارجية.

ونوه الرئيس الصماد بالأداء المتميز الذي قدمه لاعبو المنتخب في المباراة وتحقيق هذا الفوز المستحق .. مؤكدا الحرص على دعم الشباب والرياضيين في مختلف المجالات بما يسهم في تنمية قدراتهم لتحقيق الإنجازات في مختلف البطولات على المستويين الداخلي والخارجي.

يذكر أن المنتخب الوطني تأهل للنهائيات الآسيوية إثر فوز المنتخب الفلبيني الصعب على ضيفه الطاجيكي بهدفين لهدف ضمن ختام منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية.