الأحد, 25 آب/أغسطس 2019  
23. ذو الحجة 1440

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |


نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين عدد من الهجمات وقصف لمواقع جيش العدو السعودي ومرتزقته في جبهات ماوراء الحدود وكذلك الجبهات الداخلية محققين اصابات مباشرة .
بداية من نجران أكد مصدر عسكري لـ "الحق نت " أن مجاهدي الجيش والجان الشعبية شنوا قصفا صاروخيا ومدفعيا على تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في الجمارك وموقع الشبكة وقبالة عليب ورقابة موقع صلة وفي صحراء الأجاشر بالاضافة الى موقعي الشرفة والمخروق الكبير بقذائف المدفعية محققة اصابات مباشرة .
وأضاف المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أحبطوا محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي على موقع الشبكة .
وأشار أن محاولة التسلل ترافقت مع تمشيط بطيران الأباتشي دون تحقيق أي تقدم .
والى جيزان أفاد المصدر أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية أطلقوا صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجنود السعوديين وآلياتهم في مركز ضهيان ، كما دكت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في رقابات جحاف الأربع ومستحدث شرق جحفان ومركز جلاح العسكري وموقعي الخشل وملحمة .
وإلى جبهات الداخل أكد المصدر عن مصرع وجرح عشرات المرتزقة خلال عمليات هجومية واسعة نفذتها قوات الجيش واللجان على مواقعهم في السلان ونوبة صابر وكبري الباحث بمديرية المصلوب .
وأفاد المصدر أن عمليات هجومية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة باتجاه وقز ووادي شواق بمديرية الغيل وقعيطة بمديرية المتون خلفت عشرات القتلى والجرحى .
وأكد المصدر تدمير آلية محملة بالمنافقين في جبهة وادي شواق بمديرية الغيل بصاروخ موجه ومصرع من كان على متنها .
وفي تعز لقي عدد من المنافقين مصرعهم إثر استهداف تجمعاتهم وآلياتهم في معسكر خالد وجنوب جسر الهاملي بقذائف المدفعية .