الجمعة, 06 كانون1/ديسمبر 2019  
8. ربيع الآخر 1441  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |

 

كرمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم عدد من كوادر المصلحة المشاركين في جبهات العزة والكرامة ومنحهم شهادات تقديرية.


وفي حفل التكريم أشاد وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح العميد زيد اليوسفي بتضحيات ضباط ومنتسبي المصلحة ودورهم في تلبية نداء الواجب ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

واعتبر مشاركة منتسبي المصلحة زملائهم من الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والكرامة بجبهة الساحل الغربي، شرف وفخر يجسد معاني الصمود والثبات في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وأكد العميد اليوسفي اهتمام قيادة المصلحة بالضباط والأفراد عرفانا بتضحياتهم وإسهامهم الفاعل في رفد الجبهات.

فيما أشار مدير التأهيل والإصلاح بالمصلحة العقيد عبدالله الحكيم إلى أن تكريم كوكبة من الضباط والجنود من منتسبي المصلحة يأتي تقديرا لمشاركتهم زملائهم المرابطين في جبهة الساحل الغربي.

وفي كلمة المرابطين التي ألقاها مدير التخطيط بالمصلحة عبد الرحيم السماوي عبر عن الفخر والاعتزاز بمشاركته وزملائه من منتسبي المصلحة في جبهات العزة والكرامة.. مؤكدا الاستعداد للتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وتطهير ترابه من دنس الغزاة والمحتلين.

تخلل الحفل الذي حضر مدير الإصلاحية المركزية العميد محمد المأخذي ونائبه عادل البدري، قصيدة للشاعر محمد البهلولي، وتسليم الشهادات التقديرية للمشاركين في معركة الساحل الغربي.