الجمعة, 06 كانون1/ديسمبر 2019  
8. ربيع الآخر 1441  Jumu'ah

تحليلات و ملفات ساخنة

 

الحق نت |

 

عقدت قبيلة آنس بمديرياتها الأربع "ضوران، المنار، جبل الشرق، جهران بمحافظة ذمار اليوم لقاء قبليا موسعا استجابة لنكف قبائل أرحب والجوف وتلبية لدعوة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي لرفد جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد.

وفي اللقاء الذي حضرة مشرف أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي ووكلاء المحافظة عباس العمدي ومحمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد علي الحربي و شارك فيه مشايخ ووجهاء وأعيان قبيلة آنس، أشار محافظ ذمار محمد حسين المقدشي إلى أهمية دور مشايخ ووجهاء وأعيان قبيلة آنس في التعبئة والتحشيد لمواجهة العدوان.

ودعا محافظ المحافظة الجميع إلى الإسهام الفاعل في رفد الجبهات بالرجال والعتاد وقوافل الدعم وبما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات .. مشيدا بدور أبناء مديريات "ضوران، المنار، جبل الشرق، جهران" في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أكد مشرف أنصار الله بالمحافظة الأستاذ فاضل الشرقي في كلمة له على أهمية الدور الذي يضطلع به أبناء قبيلة أنس في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.

وصدر عن اللقاء القبلي الموسع لقبائل أنس بيان أكدوا فيه على استجابتهم لدعوة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي والجهوزية لرفد جبهة الساحل بالمقاتلين حتى دحر الغزاة والمحتلين.

وأدان البيان جريمة إعدام أحد أسرى الجيش واللجان الشعبية وإلقاء جثته من شاهق جبل بمنطقة منفذ علب بمديرية باقم في محافظة صعدة من قبل مرتزقة العدوان.